بالموجات فوق الصوتية التجويف الدهون الإمارات العربية المتحدة

مصادر وتقديم معدات عالية الجودة بنجاح التقنية بالإضافة إلى تقديم قيمة مقابل المال الضرب العالم يأتي من أبحاث السوق دقيق، والاختبار، والتنمية والتقييم. Xaviour ملتزمة بتزويد المعالجين لدينا أنظمة أسلم، مفيد للغاية وفعالة من حيث التكلفة لتشكيل هيئة.

عملنا حساب فريق الاستشاري بشكل وثيق مع موظفي التصنيع المواصفات والجودة وضمان يظل وفيا ومتسقة. العادية يتشاور مع كبار المعلمات لدينا طبيب استشاري العلاج الضمانات، مما يسمح Xaviour لنقدم لك باقات نظام آمن وفعال وبأسعار معقولة شاملة من الوثائق المهنية المتخصصة والتدريب وإصدار الشهادات.

التجويف نظرية

بالموجات فوق الصوتية التجويف العلاج يهدف إلى إعادة تشكيل الجسم الخاص بك على الفور. التجويف بالموجات فوق الصوتية العلاجات خالية من الألم وغير الغازية، والتي وجدت عملائنا لتقديم متسقة، نتائج فورية ودائمة. هذا العلاج هو نوع سريع وغير الجراحية لشفط الدهون التي أحدثت ثورة تشكيل هيئة على المستوى العالمي. علاج يستخدم الموجات الصوتية خالية من الألم في استنزاف الخلايا الدهنية العنيدة المخزنة في مناطق الجسم شيوعا.

بالموجات فوق الصوتية التجويف تكنولوجيا الطاقة الصوتية المركزة يمكن أن تكون موجهة فقط في المناطق المعالجة الموضعية، وبالتالي قادرة على تعطيل الخلايا بشكل انتقائي الدهون تحت الجلد من خلال الآلاف من الانهيارات المجهرية التي تؤثر على أغشية الخلايا من الدهون. بعد انهيار الأنسجة الدهنية (الدهون غشاء الخلية)، يتم تحرير الدهون في السائل الخلالي بين الخلايا، حيث يتم استقلاب إنزيمي لأنهم الجلسرين والأحماض الدهنية الحرة. للذوبان في الماء الجلسرين يسافر إلى الدورة الدموية تستخدم لتوليد الطاقة الجديدة غير قابلة للذوبان في حين أن الأحماض الدهنية الحرة دخول الكبد حيث أنها تتحلل مثل أي حمض الدهنية الأخرى البسيطة.

تدمير هذه الخلايا الدهنية يزيل قدرة الجسم على تخزين الدهون فورية ل، صه كما تم تحسين التمثيل الغذائي في الجسم خلايا الدهون.

ثلاثي الأقطاب ترددات الراديو

RF ثلاثي الأقطاب يساعد في عملية التمثيل الغذائي للدهون حبيبات كبيرة تمزق من قبل التجويف في العلاج ONE

يتم تسخين طبقة الأدمة تحت الجلد وألياف الكولاجين مما اضطر في وقت واحد للتعاقد. الألياف التعاقد سحب وتشديد الجلد، وخلق تأثير فوري. زيادة الأيض الخلايا الليفية "، وإنتاج ألياف الكولاجين الجديد ترك أثرا على المدى الطويل.

معظم الطاقة RF يدخل في طبقة الجلد العميقة، مما تسبب في طبقة الجلد من الجلد لرشاقته، وخفض عمق التجاعيد، وترك الجلد أكثر حزما مع كفاف رفعها.

وبروتين الكولاجين الأصلي يصبح لزيادة تعزيز بروتين الكولاجين الجديد نتيجة لتردد الراديو تحفيز الجلد.

يبوليسا (أحادي القطبية التجويف + RF)

ويهدف هذا العلاج جنبا إلى جنب مع قطعة جهة في كل من تمزق أغشية الخلايا المتبقية الدهون من خلال التجويف، بالإضافة إلى إجبار زيادة إفراز الدهون الثلاثية وتشديد الجلد مع أحادي القطبية RF.

عالية الطاقة أحادية القطبية الترددات الراديوية التيارات تفضيلي ومكثف تسخين الأدمة الفرعية (حيث يقع السيلوليت)، وممارسة ثلاثي التخسيس / تشديد تأثير على الأنسجة السيلوليت. على وجه التحديد، وهذه التيارات:

  • تقصير فورا ألياف الكولاجين الموجودة، مما يوفر على الجلد مباشرة تشديد / رفع المفعول.
  • تحفيز الخلايا الليفية لإنتاج الكولاجين وألياف الإيلاستين جديدة، مما يوفر على بشرة منفصلة تشديد المفعول.
  • تحفيز الخلايا الشحمية للافراج عن الدهون إلى مجرى الدم وتلف جسديا عدد منهم (الخلايا الشحمية هي جدا "هش" خلايا، بالمقارنة مع الخلايا الليفية أو خلايا الأنسجة الأخرى).

فراغ + RF ثلاثي الأقطاب

باستخدام عالية التردد RF والتكنولوجيا فراغ المشتركة، زيادة كبيرة وصولا مباشرا إلى خلايا الدهون العميقة، وبذلك الخلايا الدهنية إلى حالة نشطة سريعة من إنتاج الحرارة الموضعية، بحيث فعالة الدورة الدموية يحدث.

هذا زيادة الدورة الدموية الموضعية داخل الأدمة يهدف إلى تشديد ترهل الجلد المترهل أو نتيجة لآثار طبيعي من الشيخوخة. سوف بشرتك تحسنت بمساعدة مرونته قبل زيادة النشاط الأيضي. ثم من خلال الغدد العرقية والجهاز الليمفاوي وتفرز الدهون الزائدة والسموم من الجسم. هذا يهدف إلى حل المزيد من الخلايا الدهنية، وتعزيز سلامة خلايا الدم، الميتوكوندريا تعزيز وتداولها الليمفاوية مع فوائد عملية التمثيل الغذائي.

ما يمكنك ان تتوقع الحصول على علاج من التجويف بالموجات فوق الصوتية

لدينا آلات متفوقة بالموجات فوق الصوتية التجويف تقديم العلاج مصممة لتدمير الخلايا الدهنية تحت الجلد في طبقة البشرة من خلال الموجات فوق الصوتية موجات الصوت. فإنه يقدم حلا خالية من الألم وغير الغازية لأولئك منا الذين قد لا تكون مريحة مع المخاطر المرتبطة من العمليات الجراحية، من هو القيود نمط الحياة عدم السماح لممارسة صارمة ونظام غذائي، وأولئك الذين يبحثون عن المباشرة نسبيا النتائج التخسيس لسبب أو لآخر .

دعونا نكون واضحين هذا ليس الجهاز الذي سترفع بعيدا طبقات ضخمة من الدهون تراكمت في جلسة واحدة، أو تسمح لك التخلي تماما الأكل الصحي وممارسة النظام لنرى نتائج تقدمية. لا يستهدف العلاج بالموجات فوق الصوتية التجويف لالبدناء أو زائدي الوزن على محمل الجد، بل هو غير عملي أو اقتصادية لاستخدامها على هذا النحو. وقد أظهرت تجربتنا مع التجويف بالموجات فوق الصوتية الدهون نجاحا كبيرا في حل المناطق المترجمة من رواسب الدهون. بأي حال من الأحوال لا نرى هذا النوع من العلاج لتكون الحل لجميع حالات الوزن الزائد، ولكن مع استخدام متواصل ومحسوبة، كل من المتلقين لدينا وقد أظهرت فوائد فورية ومستمرة في المناطق المعالجة.

النجاح الشامل للعلاج بالموجات فوق الصوتية التجويف لدينا يعتمد أيضا على نمط الحياة ومعدل الأيض كل مريض. عندما تتحلل خلايا الدهون كبيرة الإفراج عن الجلسرين والأحماض الدهنية الحرة في السائل الخاص الخلالي، فمن الأسلم أن نفترض أنه بدون استهلاك الجسم من الجلسرين وإفراز يستقلب الأحماض الدهنية الحرة، ونحن نعتقد أنها قد ببساطة إعادة تخزين أنفسهم على شكل دهون الخلايا في أماكن أخرى من الجسم. في قوله هذا، مع صحي وخطة الأكل متوازن الالتزام بها، وممارسة التمارين الرياضية المناسبة تلت ذلك، أثبتت عملائنا علاج لتكون ناجحة إلى حد كبير.

وسوف تشمل فوائد مباشرة في تخفيض محيط المناطق المعالجة إلى جانب أكثر حزما الجلد. كما هو مذكور أعلاه، يرتبط فقدان الوزن من العلاج مع قدرة المريض على تأييض بسرعة الأحماض الدهنية والجليسرول أفرج عنه من تعطيل الخلايا الدهنية. ولذلك نتوقع فقدان الوزن فورا من هذا العلاج لا أساس له، على الرغم من قد يكون واجه على الانتهاء من عملية التمثيل الغذائي في الجسم بعد كل معاملة في حين التمسك المشورة الموصى بها.

وتتركز أساسا حول فوائد المريض القدرة على طرد رواسب الدهون الزائدة في مناطق يصعب التحرك بسبب القيود نمط الحياة. يمكن الآن هذا "الحد من بقعة 'أن يتحقق دون الحاجة إلى الحد بشكل كبير من كتلة الجسم الكلي في هذه الأثناء. المجالات المشتركة للقياس نجاح رؤية على كلا من الذكور والإناث وتشمل البطن، أعلى الذراعين والأرداف (بما في ذلك السيلوليت)، وداخل وخارج المحطة العليا. ويمكن أيضا التخسيس من الوجه والعنق، وعلى الرغم من أن تدار الألغاد ينصح الحذر الشديد لمناطق قريبة من العظام، والمفاصل، والخطوط الجوية.

آلات UCT المهنية تقدم مجموعة كاملة من العلاجات غير الغازية بما في ذلك الترددات الراديوية عالية القدرة (أحادي القطبية، بي القطبية، وتري القطبية، يبوليسا)، بالإضافة إلى فراغ. عندما يقترن بالموجات فوق الصوتية التجويف هذا يهدف لتشديد الجلد على الفور من خلال تعزيز وإعادة هيكلة الكولاجين الموجودة، والحد من التجاعيد وعلامات تمدد الجلد، ورفع الجلد المترهل بسبب ضعف الكولاجين.

وكانت نتائجنا تتفق مع العلاج تدار بأخلاص، والذي يشكل جزءا كبيرا من النتائج الناجحة التي يمكن توقعها. فإننا ما زلنا نسمع تقارير نتائج سيئة من هذا النوع من العلاج، مما أدى بوضوح من مزيج من آلات ذات نوعية رديئة، والمعالجين المدربين بشكل غير صحيح. نحن نقدم التدريب المعتمدة مهنيا للمعدات على حد سواء وتطبيق العلاج لكل من المشترين لدينا آلة بما في ذلك ضمان لمدة 2، بالإضافة إلى التسويق والدعم التقني المستمر مجانا. بداية لدينا كاملة حتى الحزم هي المعيار لهذه الصناعة، ونحن نسعى باستمرار لرفع شريط كل عام مع أبحاثنا العالمية وتنامي الخبرة السريرية.

طلب استفسار

لقد تم إرسال رسالتك.
شكرا.

حدث خطأ ما.
الرجاء المحاولة مرة أخرى.